مقالات

المعز مجذوب خليفة يرسل رسالة فخر واعتزاز بجهاز المخابرات العامة

 

تحية اعتزاز وفخر وتقدير لجهاز المخابرات العامة بولاية جنوب كردفان، قيادةً وإدارةً وضباطًا وضباط صف وجنود، وهم يؤدون واجبهم الوطني بكل تجرد وإخلاص في سبيل حماية الوطن والمواطن، والسهر على أمن واستقرار الولاية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

لقد ظل جهاز المخابرات العامة يقدم جهودًا كبيرة ومقدرة في تأمين قوت المواطن المسكين، وحماية مقدراته من العبث والاستهداف، والتصدي لكل من تسول له نفسه المتاجرة بمعاناة الناس أو العبث بأرزاقهم ومعاشهم اليومي.

كما تابع المواطنون بكل ارتياح الضربات القوية التي استهدفت أوكار الفاسدين والمتلاعبين بمعاش المواطن المغلوب على أمره، أولئك الذين استغلوا الأزمات لإثقال كاهل البسطاء واحتكار السلع والتلاعب بقوت الناس دون وازع من ضمير أو رحمة، غير عابئين بحجم المعاناة التي يعيشها المواطن السوداني في ظل هذه الظروف القاسية.

ويجب على الأجهزة المختصة أن تضرب بيدٍ من حديد كل من يثبت بأنه فاسد أو متلاعب بقوت أهلنا، مهما كان موقعه أو منصبه أو نفوذه، فلا أحد ينبغي أن يكون فوق القانون عندما يتعلق الأمر بمعاناة المواطن البسيط ولقمة عيشه وكرامته الإنسانية.

إن حماية المواطن لا تكون فقط بحمل السلاح، وإنما كذلك بمحاربة الفساد والجشع والتلاعب بقوت الناس، وهي معركة وطنية لا تقل أهمية عن أي معركة أخرى، لأن المواطن البسيط يستحق أن يعيش بكرامة وأمان بعيدًا عن استغلال تجار الأزمات وأصحاب النفوس الضعيفة.

التحية للسيد مدير الجهاز، ولكل الضباط وضباط الصف والجنود الذين ظلوا يعملون بصمت وإخلاص وتجرد، مقدمين نموذجًا وطنيًا في الانضباط وتحمل المسؤولية، وهم يقفون في الصفوف الأمامية دفاعًا عن أمن المواطن وكرامته واستقرار المجتمع.

نسأل الله أن يحفظ السودان وأهله، وأن يوفق كل المخلصين الذين يعملون من أجل أمنه واستقراره ووحدته، وأن يعم السلام والطمأنينة ربوع الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى